mel watni a milano

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas

mel watni a milano

Message par mendasia le 08.01.08 23:26

فيلم ''مال وطني'' يشارك في مهرجان ميلانو
سيشارك فيلم ''مال وطني'' في مهرجان ميلانو للسينما بإيطاليا شهر فيفري القادم، حيث تم قبوله في المنافسة الرسمية بعد اطلاع لجنة المهرجان على نسخة منه.
تسعى مخرجة الفيلم فاطمة بلحاج لإشراك فيلمها بعد أن قدمت له ترجمتين خطيتين إلى اللغتين الإنجليزية والفرنسية في مختلف المهرجانات الدولية، وربطت اتصالات مع أكبر منظمي المهرجانات، وزوّدتهم بنسخ من الفيلم قصد معاينة أولى له.
ومن جهة أخرى، اعتبرت بلحاج أن الفيلم سيعرف صداه الحقيقي عندما يعرض في مختلف القاعات السينمائية بالجزائر. مشيرة أن الأمر الآن بيد شركة لونا فيزيون التي تكفلت بإنتاج وتوزيع الفيلم.
للإشارة، فإن الفيلم الذي تم عرضه في إطار تظاهرة الجزائر عاصمة الثقافة العربية يتناول قصة عائلة تعيش تحت ظروف العشرية الحمراء، وتحاول إبراز الأبعاد الحقيقية لظاهرة العنف، ويتقاسم الأدوار البطولية فيه الممثلة شافية بوذراع، صالح أوفرورت إضافة إلى عدة وجوه شابة.
وعلى صعيد آخر، كشفت فاطمة بلحاج عن مشروعين هي الآن بصدد تحضيرهما، أولهما في قصص الأنبياء للأطفال، وهي بصدد البحث عن ممولين للمساهمة في هذا المشروع.
أما العمل الثاني فيتعلق بفيلم تلفزيوني بعنوان ''صناع الحرية''، وهي تنوي عرضه على لجنة القراءة في التلفزيون. وأضافت فاطمة بلحاج أن ما يثير اهتمامها أكثـر هو سلسلتها التلفزيونية ''شوف واش راك تشوف'' الفكاهية التي كانت قد قدمت منها 5 حلقات بمشاركة زوجها صالح أوفرورت، وكمال بوعكاز، وقالت إن اهتمامها يصب في تجسيد السبع
عشرة حلقة الأخرى.

mendasia
Bavard
Bavard

Féminin Nombre de messages : 38
Age : 36
Points : 0
Date d'inscription : 05/10/2007

Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut

- Sujets similaires

 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum